سياسة وأحكام الخدمة المنزلية

1. الالتزام بالعروض المحددة للخدمة المنزلية وهي كالتالي :

أ. الباقة الأولى المنزلية.

ب. الباقة الثانية المنزلية.

ج. الباقة الشاملة المنزلية.

2. لا يمكن عمل خدمة منفردة في الخدمة المنزلية ويتم فقط تقديم خدمة العروض التي حددتها الادارة أعلاه .
3. حسب سياسة العمل بالشركة فإن تكلفة نقل الفنيين من وإلى المركز تكون بمعرفة العميل ويفضل ارسال سائق خاص من قبل العميل لاستلام الفني من الفرع و إعادته مرة أخرى على حسابه ولا يتحمل المركز أي مبالغ بخصوص هذا الأمر .
4. العروض لا تشمل الخصومات الخاصة وبطائق الخصم وكذلك خصومات الجهات الرسمية و الحكومية كون بيع الخدمة كعرض محدد القيمة .
5. يلتزم الفني بتقديم الخدمة في الوقت المحدد له والخدمة لا تتجاوز الساعة و نصف .
6. لا يتم اعتماد الخدمة أو حجز موعد الفني إلا بعد الدفع مقدماً على حساب الشركة رقم:

(SA9820000001671882399941) في بنك الرياض عبر حوالة بنكية و يستحق العميل الحصول فاتورة رسمية بذلك.
7. يتم الحجز عن طريق إدارة خدمة العملاء ولا يعتمد أي حجز عن طريق الفرع نهائياً .
8. يتم تقديم الخدمة أثناء أوقات الدوام الرسمية .
9. تسري جميع السياسات و الأحكام الخاصة بالشركة على هذه الخدمة فيما يتعلق بالغاء الخدمة أو تجميدها علماً بأن المبلغ المدفوع لا يسترد نهائياً حسب سياسة الشركة الموضحة بالفروع في مكان بارز وكذلك في الموقع الالكتروني al-omraa.sa .