سياسة تجميد الخدمة

• الاتصــال على خدمــة العملاء قبل أداء الخدمة 3 – 5 ســاعــات على الأقل خـلال فترة النهار أو بـ 6 ساعات خـلال الحجوزات الليـلـيـة يتم الحجز والتنسيق لتنفيذ الخدمة في الفرع المناسب وذلك على الجوال ( 0545600840 ).

• الـحـصــول على اشـعـار بالـجــوال يـفـيــد بـتـجـمـيـد الـخـدمــة عـن طـريــق خـدمــة الـعـمــلاء واصــدار بـطـاقـة التجميـد .

• في حالة باقات العرسان يتم الابلاغ قبل فترة الخدمة بأسبوع على الأقل وأي تأخير بعد هذه المدة يعتبر الحجز مـفـعـل ولا يـمـكـن تأجيله ويمكـن للمركز الغـاء الخدمة نهائياً وعدم استرداد المبلغ طبقاً لطبيعة تقديم الخدمة التي تتطلب حجز الفنيين المختصين لتقديم الخدمة في الأقسام المختلفة .