السياسات والأحكام

سياسة المنشأة في حال طباعة الفاتورة

• المبلغ المدفوع لا يسترد نهائياً ويمكن للعميل تجميد الخدمة لمدة 10 أيام مـن تاريـخ إصـدار الـفـاتورة .

• يـحــق للـعـمـيـل تـقــديـم الـخـدمــة لـه خـلال 10 أيام مــن تـاريــخ اصــدار الـفـاتـــورة بشرط تقديم سند تفعيل الخدمة المجمدة المرسل من قبل خدمة العملاء .

• في حال عدم استخدام الخدمة المؤجلة خلال 10 أيام تعتبر لاغية ولا يحق إعادة المبلغ .

• الخــدمــات المــدفـوعة لباقات العرسان أو الهدايا المقدمة أو الخدمة المنزليـة لا يـمـكـن اسـتـردادهـا بعــد تـسـجـيـلها في البرنامج المحاسبي وطباعة الفواتير نظراً لطبيعة تقديم الخـدمـات والـحـجـوزات .

• يــمــكــن للـعـمـيـل تـجـمـيـد الخـدمــة واعـادة تفعيلها من خلال التواصل مع رقم خـدمـة الـعـمـلاء فـقـط ولـيــس مــن خــلال مـوظــف الـفـرع فـي أي وقـت خـــلال 10 أيام مــن تــاريــخ اصـدار الـفــاتــورة على جــوال 0545600480 ويـتـم من خــلالـهـم تـحـديـد نـوع الخدمة لتجديد وإصـدار سـنـد الخـدمة المـجـمـدة .

• يمكنك التنازل عن أي خدمة لأي من الأقارب أو الأصدقاء ويكون ذلك عن طريق ادارة خدمة العملاء حيث يتم اصدار بطاقة لتقديم الخدمة حسب ما يتناسب مع جدول الحجوزات وتقديم الخدمات لدينا ويتم تفعيل الخدمة بما لا يقل عن 24 ساعة عمل .

سياسة الحجوزات عبر هاتف المركز الرئيسي

• يــجـــب الـحـجــز عن طــريق رقــم الـهـاتــف الـخــاص بالـمـركــز وعــدم الاتـصــال على الـمـوظـفـيــن أو الـفـنـيــيــن فـالـحـجـز عـبــر الـجــوال الـرسـمــي وجــوال خـدمــة الـعـمـلاء هـي الطريقة الوحيدة المعتمدة للحجز وغـيــر ذلك فـالـحـجـــز غــيــر مـعـتـمـــد ولـيــس للـعـمـيــل الـحــق في الـمـطــالـبـــة بـأي تــعـــويــض أو حــجـــز بـــديـــل .

• في حـالــة الـحـجـز بالـجـوال وعـدم الالـتـزام بالميـعـاد المـحدد (خلال مدة لا تتعدى 5 دقائق) فمن حق موظف الحجوزات ادخال عميل آخر مكانك و تأجيلك للوقت الذي يتناسب مع جدول الحجوزات وفي حال التكرار لأكثر من مرة يحق للمركز الغاء خدمة الحجز للعميل نهائياً .

• لا يحق للعميل استبدال الخدمة بأي من الخدمات الأخرى أو استبدالها بمقابل مادي .

• في حـال تأجـيـل الخـدمـة يجـب على العميل التواصـل مع المركز بساعتين على الأقل واختيار الموعد البديل حتى لا يكون هناك أي تـأخير وفي حال عدم التواصل فيحق للمركز الحجـز للـعـمـيـل بــمـــا يــتــوافـــق مـع جـــدول الــحــجــوزات للعــمــلاء .

• الخدمة لا تستبدل بخدمة أخرى ويمكن إعادة تفعيلها (في حالة تجميد الخدمة) بوجود الفاتورة وسند التجميد وبشرط أن يـكـون الـسـنـد بـحـالـة جـيـدة وكـل الـبـيـانـات تـظـهـر فيه بشكل واضح ويكون ذلك عن طريق خدمة العملاء على الرقم ( 0545600840 ) وعـن طـريقهم يـتـم الــحــجـــز والــتــنــســيــــق واصــــدار بــطـــاقــــة الــتــفــعــيـــل .

• التنازل أو تـجـمـيـد الخدمة يكون عن طريق موظفين خدمة العملاء فقط وليس عن طريق الكاشير عـلـى الـرقم 0545600840 خــلال فـــتـــرة الـــدوام الرســمــيــــة مــن 1 ظــهــــراً حـتــى 10 مـســـاءً .

• تــســـري هــذه الــســيــاســة على كــافــة الـخــدمـــات أو الـمـنـتـجــات الــمــقــدمــة بمراكزنا بلا استثناء .

سياسة تجميد الخدمة

• الاتصــال على خدمــة العملاء قبل أداء الخدمة 3 – 5 ســاعــات على الأقل خـلال فترة النهار أو بـ 6 ساعات خـلال الحجوزات الليـلـيـة يتم الحجز والتنسيق لتنفيذ الخدمة في الفرع المناسب وذلك على الجوال ( 0545600840 ).

• الـحـصــول على اشـعـار بالـجــوال يـفـيــد بـتـجـمـيـد الـخـدمــة عـن طـريــق خـدمــة الـعـمــلاء واصــدار بـطـاقـة التجميـد .

• في حالة باقات العرسان يتم الابلاغ قبل فترة الخدمة بأسبوع على الأقل وأي تأخير بعد هذه المدة يعتبر الحجز مـفـعـل ولا يـمـكـن تأجيله ويمكـن للمركز الغـاء الخدمة نهائياً وعدم استرداد المبلغ طبقاً لطبيعة تقديم الخدمة التي تتطلب حجز الفنيين المختصين لتقديم الخدمة في الأقسام المختلفة .

سياسة اعادة تفعيل الخدمة

• الاتصال على رقم خدمة العملاء ( 0545600840 ) وطلب اعادة تفعيل الخدمة وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة .

• الحصول على بطاقة تفعيل الخدمة بالجوال تفيد بإعادة تفعيل بطاقة الخدمة .

• التنسيق مع خدمة العملاء لترتيب الحجز والفرع الذي سيتم تقديم الخدمة فيه حـســب جـدول الـحـجــوزات بالـفــرع وتـكـتــب ذلك في بـطـاقــة تــفـعـيــل الـخـدمــة .

سياسة التنازل عن الخدمة

• الاتصال على رقم خدمة العملاء ( 0545600840 ) وطلب استبدال الخدمة وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة .

• الحصول على بطاقة تنازل عن الخدمة يفيد بالتنازل عن الخدمة لشخص آخر .

• توجه العميل الجديد إلى الفرع لأداء الخدمة .

كيفية الحصول على عضوية الخصم الدائم

1. يمكـن التقديـم على طلب الحصـول على خصم دائم لمنـسـوبي الجهات التي أتاحـت لمنسوبيهـا تقديم خدمة الخصم الدائم لهـم والظاهر شعاراتها في كاونتر الاستقبال .

2. التواصل على رقم خدمة العملاء 0545600840 وارسال لهم الآتي:

أ- الاسم الثلاثي .

ب- رقــم الـجـوال .

ج- صــورة مـا يـثـبـت انـتـسـاب الـعـمـيـل للـجـهـة الـمـمـنـوح مـنـسـوبـيـهـا الخـصـم الدائـم .

3. خلال 48 سـاعــة عــمــل كــحــد أقــصــى سـيـتـم ارســال رسـالـة اعـتـمــاد رقـم جوالكــم كرقم عضوية دائم يتم اعتماد الخصم في جميع فروعنا بمنطقـة المدينـة المنـورة .

4. يتم ارسال لكم رسالة فور برمجة رقمكـم واعتـمـاد الخـصـم خـلال المـدة المـذكـورة .

سياسة عضوية الخصم الدائم

1. في حـال عـدم ارسـال الـبـيـانـات الثـلاث كاملة (الاسم الثلاثي – رقم الجوال – صورة بطاقة الانتساب) يحق للمركز عدم اعتماد الخصم وعدم النظر في الطلب ، ويلزم في حال تجهيز الطلبات إعادة ارسال طـلـب جـديـد ويـتـم احـتـسـاب مـدة 48 ســاعــة مـن ارســال الـمـتـطـلـبــات الـكـامـلــة لاعـتـمـــاد الـخــصـــم .

2. لا يسري الخصم على العروض الشهرية التي يقدمها المركز وكذلك فترة موسم عيد الفطر وعيد الأضحى .

3. لايجوز استبدال مبلغ الخصم بقيمة نقدية .

4. تـنـتـهـي صـلاحـيـة الـخـصـم بـإنـتـهـاء مـدة الاتـفـاقـيـة مـع الـجـهـة الـمـتـفـق مـعـهـا مـنـح الـخـصــم لـمـنـسـوبيـهـا .

5. يمنح الخصم لصاحب العضوية فقط ويحق لموظف الاستقبال التأكد من هوية العميل الممنـوح له الخصم .

6. يمنح الحاصل على العضوية خصم خاص لباقة العرسان لأي عميل من طرفه ويمنح ايضاً حلاقة دقـن مـجـانـاً .

سياسة وأحكام الخدمة المنزلية

1. الالتزام بالعروض المحددة للخدمة المنزلية وهي كالتالي :

أ. الباقة الأولى المنزلية.

ب. الباقة الثانية المنزلية.

ج. الباقة الشاملة المنزلية.

2. لا يمكن عمل خدمة منفردة في الخدمة المنزلية ويتم فقط تقديم خدمة العروض التي حددتها الادارة أعلاه .
3. حسب سياسة العمل بالشركة فإن تكلفة نقل الفنيين من وإلى المركز تكون بمعرفة العميل ويفضل ارسال سائق خاص من قبل العميل لاستلام الفني من الفرع و إعادته مرة أخرى على حسابه ولا يتحمل المركز أي مبالغ بخصوص هذا الأمر .
4. العروض لا تشمل الخصومات الخاصة وبطائق الخصم وكذلك خصومات الجهات الرسمية و الحكومية كون بيع الخدمة كعرض محدد القيمة .
5. يلتزم الفني بتقديم الخدمة في الوقت المحدد له والخدمة لا تتجاوز الساعة و نصف .
6. لا يتم اعتماد الخدمة أو حجز موعد الفني إلا بعد الدفع مقدماً على حساب الشركة رقم:

(SA9820000001671882399941) في بنك الرياض عبر حوالة بنكية و يستحق العميل الحصول فاتورة رسمية بذلك.
7. يتم الحجز عن طريق إدارة خدمة العملاء ولا يعتمد أي حجز عن طريق الفرع نهائياً .
8. يتم تقديم الخدمة أثناء أوقات الدوام الرسمية .
9. تسري جميع السياسات و الأحكام الخاصة بالشركة على هذه الخدمة فيما يتعلق بالغاء الخدمة أو تجميدها علماً بأن المبلغ المدفوع لا يسترد نهائياً حسب سياسة الشركة الموضحة بالفروع في مكان بارز وكذلك في الموقع الالكتروني al-omraa.sa .