سياسة المنشأة في حال طباعة الفاتورة

• المبلغ المدفوع لا يسترد نهائياً ويمكن للعميل تجميد الخدمة لمدة 10 أيام مـن تاريـخ إصـدار الـفـاتورة .

• يـحــق للـعـمـيـل تـقــديـم الـخـدمــة لـه خـلال 10 أيام مــن تـاريــخ اصــدار الـفـاتـــورة بشرط تقديم سند تفعيل الخدمة المجمدة المرسل من قبل خدمة العملاء .

• في حال عدم استخدام الخدمة المؤجلة خلال 10 أيام تعتبر لاغية ولا يحق إعادة المبلغ .

• الخــدمــات المــدفـوعة لباقات العرسان أو الهدايا المقدمة أو الخدمة المنزليـة لا يـمـكـن اسـتـردادهـا بعــد تـسـجـيـلها في البرنامج المحاسبي وطباعة الفواتير نظراً لطبيعة تقديم الخـدمـات والـحـجـوزات .

• يــمــكــن للـعـمـيـل تـجـمـيـد الخـدمــة واعـادة تفعيلها من خلال التواصل مع رقم خـدمـة الـعـمـلاء فـقـط ولـيــس مــن خــلال مـوظــف الـفـرع فـي أي وقـت خـــلال 10 أيام مــن تــاريــخ اصـدار الـفــاتــورة على جــوال 0545600480 ويـتـم من خــلالـهـم تـحـديـد نـوع الخدمة لتجديد وإصـدار سـنـد الخـدمة المـجـمـدة .

• يمكنك التنازل عن أي خدمة لأي من الأقارب أو الأصدقاء ويكون ذلك عن طريق ادارة خدمة العملاء حيث يتم اصدار بطاقة لتقديم الخدمة حسب ما يتناسب مع جدول الحجوزات وتقديم الخدمات لدينا ويتم تفعيل الخدمة بما لا يقل عن 24 ساعة عمل .