سياسة الحجوزات عبر هاتف المركز الرئيسي

• يــجـــب الـحـجــز عن طــريق رقــم الـهـاتــف الـخــاص بالـمـركــز وعــدم الاتـصــال على الـمـوظـفـيــن أو الـفـنـيــيــن فـالـحـجـز عـبــر الـجــوال الـرسـمــي وجــوال خـدمــة الـعـمـلاء هـي الطريقة الوحيدة المعتمدة للحجز وغـيــر ذلك فـالـحـجـــز غــيــر مـعـتـمـــد ولـيــس للـعـمـيــل الـحــق في الـمـطــالـبـــة بـأي تــعـــويــض أو حــجـــز بـــديـــل .

• في حـالــة الـحـجـز بالـجـوال وعـدم الالـتـزام بالميـعـاد المـحدد (خلال مدة لا تتعدى 5 دقائق) فمن حق موظف الحجوزات ادخال عميل آخر مكانك و تأجيلك للوقت الذي يتناسب مع جدول الحجوزات وفي حال التكرار لأكثر من مرة يحق للمركز الغاء خدمة الحجز للعميل نهائياً .

بالنسبة للحجوزات أيام موسم شهر رمضان 27-28-29-30 وأيام عيد الفطر المبارك يحق للعميل تأجيل الخدمة قبل الموعد ب 48 ساعة عن طريق خدمة العملاء على الرقم ( 0545600840 ) وفي حال حجز العميل وعدم الالتزام في الموعد المحدد بمدة 5 دقائق فيعتبر الموعد ملغي نهائياً ولا يحق للعميل استرجاع المبلغ إطلاقاً .

• لا يحق للعميل استبدال الخدمة بأي من الخدمات الأخرى أو استبدالها بمقابل مادي .

• في حـال تأجـيـل الخـدمـة يجـب على العميل التواصـل مع المركز بساعتين على الأقل واختيار الموعد البديل حتى لا يكون هناك أي تـأخير وفي حال عدم التواصل فيحق للمركز الحجـز للـعـمـيـل بــمـــا يــتــوافـــق مـع جـــدول الــحــجــوزات للعــمــلاء .

• الخدمة لا تستبدل بخدمة أخرى ويمكن إعادة تفعيلها (في حالة تجميد الخدمة) بوجود الفاتورة وسند التجميد وبشرط أن يـكـون الـسـنـد بـحـالـة جـيـدة وكـل الـبـيـانـات تـظـهـر فيه بشكل واضح ويكون ذلك عن طريق خدمة العملاء على الرقم ( 0545600840 ) وعـن طـريقهم يـتـم الــحــجـــز والــتــنــســيــــق واصــــدار بــطـــاقــــة الــتــفــعــيـــل .

• التنازل أو تـجـمـيـد الخدمة يكون عن طريق موظفين خدمة العملاء فقط وليس عن طريق الكاشير عـلـى الـرقم 0545600840 خــلال فـــتـــرة الـــدوام الرســمــيــــة مــن 1 ظــهــــراً حـتــى 10 مـســـاءً .

• تــســـري هــذه الــســيــاســة على كــافــة الـخــدمـــات أو الـمـنـتـجــات الــمــقــدمــة بمراكزنا بلا استثناء .